أنشطة CHARK على الطريق تستمر حتى غير مشروعة !! من هم متلقو ودائع “الأموال المحرمة” ؟؟

 1,114 total views

Merangin ، Globalinvestigasinews.com 23/12/2020 – القضاء على أنشطة تعدين الذهب غير المرخصة (PETI) ومراقبتها في Bumi Tali Invitee Merangin Research Mine ، Jambi ستصبح فقط “اصطلاحية” في كل تغيير لأصحاب “السلطة”
في كل فرصة ، يتم استخدام هذا دائمًا باعتباره الجملة الأولية في كل اجتماع ، “ستظل مشكلة PETI مصدر قلق لنا جميعًا ، وإذا كان هناك ، فسنقوم بالسيطرة والمداهمات” ، هذه هي الجملة التي تظهر دائمًا في كل مؤتمر صحفي أو سؤال. من الصحفيين.

Read More

حتى لو كانت هناك عملية جراحية ، فإن النتائج لا تبدو مهمة ، قم برميهم على بعضهم البعض واغسل أيديهم المسؤول عن ذلك.

يتم توزيع أنشطة PETl في منطقة Pamenang Selatan الفرعية ، Renah Pamenang ، تقريبًا كامل منطقة Tabir و Siau ووادي Masurai و Jangkat و Manau River و Pangkalan Jambu.

وفي عدة مواقع ، تم مقابلة صاحب “dompeng” ، قائلاً إنه تلقى مدفوعات لأفراد من الجهاز وأفراد يعملون نيابة عن المؤسسات أو وسائل الإعلام. قال PS ، أحد مالكي dompeng in: “بصراحة ، وضعنا جانبًا للودائع ، إذا كان هناك هذا ، فنحن نعمل بهدوء ، وعملنا غير قانوني ، ونعترف بذلك ، ولا يجرؤ أحد على أن يكون وراء هذه المشكلة ، ولكن إذا لم يكن هناك إيداع علينا تحمل المخاطر”. بامينانج سيلاتان

لن يكون هناك حل لهذه المشكلة أبدًا إذا لم تكن الحكومة حازمة ، ومن المأمول أن تكون هناك نقطة التقاء والعودة إلى قانون أرض البحث في التعدين.
حزين ومأساوي! قال زعيم المجتمع تابر مباه جنجوت إن “dompeng people” اشتكوا له ، من أن هناك ضباطًا طلبوا بالقوة وتحت الضغط ، بل أخذوا عمال dompeng كرهائن لطلب بعض المال ، أوضح.

ثم السؤال الآن هو أين موقع UUD’45 المادة 33 الفقرة 3 التي تنص على أن “الأرض والماء والطبيعة الواردة فيهما تخضع لسيطرة الدولة وتستخدم قدر الإمكان لرفاهية الناس” يطبق القانون رقم. رقم 4 لسنة 2009 بشأن مينربا؟

“يجب أن يكون الحزم في اتخاذ الإجراءات حقيقيًا ، ويجب ألا يكون هناك تسجيل انتقائي للأشجار ، وللأسف ، يصبح هؤلاء الأشخاص (عمال المناجم) أبقارًا نقدية فقط لصالح الأفراد غير المسؤولين الذين يستخدمون مكاتبهم ، ومن الواضح أنه يجب أن يكون هناك حل من الحكومة ، مقنن أو محطم تمامًا ، شرح زعيم المجتمع هذا تابر مباه جنقوت.

غالبًا ما يعمي الأشخاص المجانين والأثرياء قلوبهم عن الحلال والحرام. بالنسبة له ، الحلال الحرام ليس مهمًا حقًا في الاعتبار. أهم شيء بالنسبة له هو مدى ثراء الشهوة. الأمر متروك لكيفية الحصول عليه. في عقله ، كان الثراء هو الهدف. دون أن ندرك أن الحياة في العالم قصيرة. بعد ذلك يجب أن يحسب العالم وكل غطرسته في المستقبل أمام الخالق.
جوهر الحياة في العالم الحقيقي هو فقط مكان لإعداد المؤن للآخ�

Related posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *